ما يُميز السعديات ريزيرف عن غيره من الأراضي

أطلقت شركة الدار العقارية مشروع السعديات ريزيرف بقيمة 722 مليون درهم، ويعد أول مشاريعها لبيع قطع أراض سكنية في جزيرة السعديات، ويوفر 306 قطع أرض متاحة للمشترين من جميع الجنسيات
بمساحات تتراوح بين 600 إلى 1400 متر مربع، لبناء منازل تتألف من 4 إلى 6 غرف نوم، بأسعار تبدأ من 1.6 مليون درهم و خطط سداد مرنة بدفعة اولى 5% فقط و إعفاء كامل من رسوم التسجيل.

وقال راشد العميرة، مدير إدارة تطوير المشاريع في شركة الدار العقارية، أن المشروع يضم مجموعة من المرافق بما في ذلك مراكز مجتمعية وحدائق ومدارس ومساجد ومنافذ تجزئة متنوعة.

إن إطلاق السعديات ريزيرف جاء بعد استقبال طلب مرتفع لشراء الأراضي بأبوظبي، والذي يتيح للمشترين بناء منازل وفق متطلباتهم ومعاييرهم الخاصة، فضلا عن مناسبة أسعار الأراضي لشريحة واسعة من المشترين، مع توفير دفعات مرنة، مع فترة سماح مناسبة لبدء البناء.

تقع السعديات رزيرف مقابل حرم جامعة نيويورك، وبالقرب من العديد من المعالم بما فيها، متحف اللوفر أبوظبي، مدرسة وكرانلي ومنتجع شاطئ السعديات، بالإضافة إلى بعض الوجهات التجارية والترفيهية الأخرى.

و تتميّز بمخطّط رئيسي يمنح كل قطعة أرض، سهولة الوصول إلى الأماكن المفتوحة والحدائق والمرافق المتنوّعة، مانحاً شعوراً قوياً بالمجتمع، معزّزاً أسلوب حياة الساكنين فيه.

.تعرَّف أكثر على السعديات ريزيرف