إكتشف المعنى الحقيقي للفخامة في جواهر

تعتبر جزيرة السعديات من أهم المشاريع المستقبلية الطموحة. فإذا تحدثنا عن السعديات, فإننا نتحدث عن الفخامة و الرقي بداية من شقق السعديات حتى الفلل الفاخرة التي تعتبر جواهر رمزاً مميزاً فيها حيث تضم جواهر السعديات 83 وحدة سكنية حصرية فاخرة تتراوح بين فلل مكونة من 4 إلى 6 غرف نوم، ومنازل تاونهاوس بأربع غرف نوم، تأخذ جميعها التصميم العصري المبتكر، وتضم كل من الفلل ومنازل التاونهاوس 2 إلى 4 مواقف مظلّلة للسيارات.


ويراعي تصميم فلل جواهر السعديات أعلى معايير الخصوصية ووسائل الراحة التي تواكب أنماط الحياة العصريّة. ويتيح المشروع لسكانه الوصول بسهولة إلى مجموعة واسعة من المرافق والخدمات عالمية المستوى، منها بوابة أمنية خاصة، ومسطحات خضراء طبيعية واسعة، وملاعب متعددة الاستخدام، وصالة رياضية، وأحواض سباحة للكبار وأخرى الصغار، ومواقف واسعة للسيارات للمقيمين وأخرى للضيوف، فضلاً عن مقاهٍ ومطاعم وميني ماركت وصالون للتجميل ومنتزه واسع يضم ملعباً للأطفال.


إن المشروع يقع ضمن منطقة شاطئ السعديات التي تعتبر الوجهة السياحية الرئيسية في جزيرة السعديات، ويتميز جواهر السعديات بقربه من أفخم وجهات الضيافة والترفيه ومراكز بيع التجزئة والمؤسسات التعليمية والثقافية في جزيرة السعديات، والتي عدداً من المنتجعات والفنادق العالمية من فئة الخمس نجوم، مثل منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات وفندق بارك حياة أبوظبي، ونادي جولف شاطئ السعديات، ونادي شاطئ السعديات. كما يقع المشروع على مقربة من المدرسة البريطانية العريقة كرانلي أبوظبي، وكذلك بجوار المنطقة الثقافية في السعديات، والتي تحتضن متحف اللوفر أبوظبي وهو من أوائل المتاحف التي شيدت في الجزيرة.


ان المقيمين في منطقة شاطئ السعديات سيشعرون بسهولة الوصول إلى منشآت المنطقة الثقافية في جزيرة السعديات، والتي ستضم أبرز المتاحف العالمية، وفي مقدمتها متحف زايد الوطني ومتحف اللوفر أبوظبي ومتحف جوجنهايم أبوظبي حيث تشكل أول مجمع سكني راقٍ يضم فللاً فخمة بتصاميم مبتكرة تتميز باحتضانها مرافق عصرية متطورة، كما تحيط بها مناظر طبيعية خلاّبة.


بالإضافة إلى إطلالة مباشرة على ملعب جولف شاطئ السعديات، فضلاً عن توفيره تجربة معيشة ونمط حياة فريد من نوعه، وهو ما أسهم في مواصلة المشروع استقطاب المستثمرين.

تعَّرف أكثر على جواهر